ديكو يوقّع لتشلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ديكو يوقّع لتشلسي

مُساهمة من طرف van PERSIE في الأربعاء يوليو 02, 2008 7:30 am



ذكر ناديا تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم وبرشلونة الإسباني ثالث الترتيب في بلاده يوم الاثنين أن لاعب وسط المنتخب البرتغالي ديكو وقع على عقد انضمام من الثاني إلى الأول مقابل 10 ملايين يورو.

ويأتي انتقال ديكو الذي أحرز مسابقة دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي عام 2004 ومع برشلونة عام 2006، إلى تشلسي بعد تعيين البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي كان يشرف على تدريب ديكو مع منتخب بلاده، مدرباً جديداً للفريق اللندني، وبعد تصريحات المدرب الجديد لبرشلونة الدولي السابق خوسيه غوارديولا انه لن يعتمد على صانع الألعاب البرتغالي في خططه المقبلة للفريق الكاتالوني.

وديكو البرازيلي الأصل (30 عاماً)، هو أول لاعب يوقع مع تشلسي بعد تعيين سكولاري خلفاً لأفرام غرانت الذي أقيل من منصبه بعد اقل من موسم حيث عين في أيلول/سبتمبر خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترك منصبه.

وأوضح برشلونة الذي حقق معه ديكو لقب بطل الدوري المحلي مرتين متتاليتين (2005 و2006)، أن البرتغالي وقع مع تشلسي عقداً لمدة 3 مواسم، وبات ثاني لاعب يترك الفريق بعد الإيطالي جانلوكا زامبرتو الذي عاد إلى بلاده للعب مع ميلان، في حين استقدم المالي سيدو كيتا (إشبيليه) ومارتن كاسيريس (فياريال) وجيرار بيكيه (مانشستر يونايتد الإنكليزي).

van PERSIE
احلامي فعال
احلامي فعال

عدد الرسائل : 91
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى