أنباء عن عودة توتي ونستا للمنتخب اليطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنباء عن عودة توتي ونستا للمنتخب اليطالي

مُساهمة من طرف van PERSIE في الجمعة يوليو 04, 2008 8:16 pm






سيعود لاعب الوسط فرانشيسكو توتي وقلب الدفاع أليساندرو نستا عن اعتزالهما لينضما إلى تشكيلة المنتخب الإيطالي لكرة القدم بقيادة المدرب السابق مارتشيلو ليبي الذي سيخلف بدوره المدرب الحالي روبرتو دونادوني استعداداً لتصفيات مونديال 2010، حسب ما ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم الثلاثاء.

وتبدو أسهم المدرب ليبي مرتفعة لخلافة دونادوني اثر خروج إيطاليا من ربع نهائي كأس أوروبا 2008 أمام إسبانيا بركلات الترجيح 2-4، ويتوقع أن يشرف مجدداً على المنتخب بعد أن قاده إلى اللقب العالمي الرابع في مونديال ألمانيا 2006.

وأضافت الصحيفة أن ليبي أقنع توتي ونستا بالعودة عن اعتزالهما والمشاركة في تصفيات 2010.

ولم يلعب توتي (31 عاماً) نجم وسط روما، مع إيطاليا منذ المباراة النهائية للمونديال التي تغلب فيها الطليان على فرنسا بركلات الترجيح، وهي المباراة الأخيرة أيضاً لليبي الذي تنحى وهو في المجد فاتحاً المجال أمام الاتحاد المحلي الذي عين دونادوني مدرباً.

من جهته، لعب نستا (32 عاماً) قلب دفاع ميلان، مباراة واحدة في تصفيات اليورو أمام جورجيا في تشرين الأول/أكتوبر 2006 قبل أن ينضم إلى توتي على لائحة المعتزلين، لكن اللاعبين مرشحان للعودة إلى المنتخب الأول نظراً لعلاقتهما القوية بليبي.

وفي حال عاد اللاعبان إلى المنتخب الأزرق، ستلقى مشاركتهما مع إيطاليا ترحيباً خاصاً من المشجعين الذين اعتبروا أن المنتخب بحاجة للاعبين يملكون مؤهلات نادرة لقيادة إيطاليا إلى المجد وهو ما افتقدته في كأس أوروبا 2008.

van PERSIE
احلامي فعال
احلامي فعال

عدد الرسائل : 91
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى