حل مشكلة اللاعب التنزاني الذي استبدل قميصه مع إيتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حل مشكلة اللاعب التنزاني الذي استبدل قميصه مع إيتو

مُساهمة من طرف van PERSIE في الجمعة يوليو 04, 2008 7:14 am

تراجع الاتحاد التنزاني لكرة القدم عن تهديده بإجبار أحد لاعبيه على شراء قميص المنتخب الوطني للبلاد لنفسه من جديد بعدما استبدل اللاعب قميصه مع النجم الكاميروني صمويل إيتو عقب مباراة للبلدين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .

ولم يكن اتحاد الكرة التنزاني راضيا عن موافقة اللاعب ندير هاروب لطلب النجم الكاميروني إيتو باستبدال قميصيهما مع بعضهما البعض عقب نهاية مباراة الكاميرون مع تنزانيا بفوز الأولى 2/1 ، حيث أكد الاتحاد أنه لا يستطيع شراء قمصان بديلة للاعبين بعد كل مباراة.

ولكن بعد التعاطف الجماهيري الكبير الذي لقيه اللاعب ، لدرجة ظهور اقتراحات بجمع التبرعات لشراء قميص جديد له ، تراجع اتحاد الكرة التنزاني عن موقفه.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن رئيس اتحاد الكرة التنزاني ليوديجار تينجا قوله "من الواضح أنه لم يستطع رفض طلب إيتو .. وقد كان قرارا حكيما أن يمنح قميصه لمثل هذا اللاعب الشهير. فهذا الأمر سيجعل بلادنا معروفة".

ولم يسبق لمنتخب تنزانيا الملقب باسم نجوم تافيا التأهل لنهائيات كأس العالم في تاريخه ، ولا يبدو أنه لديه فرصة للتأهل هذه المرة أيضا حيث جمعت تنزانيا حتى الان نقطتين فقط من أربع مباريات في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة بجنوب أفريقيا ، ويفصلها عن كاب فيرد (جزر الرأس الأخضر) صاحبة المركز الثاني بالمجموعة سبع نقاط كاملة.[img]

van PERSIE
احلامي فعال
احلامي فعال

عدد الرسائل : 91
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى