اخبار الهلال ليوم الجمعه 1/7 /1429

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار الهلال ليوم الجمعه 1/7 /1429

مُساهمة من طرف van PERSIE في الجمعة يوليو 04, 2008 5:51 am

اثنان من أفريقيا والآخر من أمريكا اللاتينية

إدارة الهلال تدرس 3 ملفات للأجانب وتفاضل بينهم

الجابر: تحفظنا على الأسماء بسبب مزايدات بعض الأندية

الرياض - خالد الجابر

حمل النجم سامي الجابر المشرف على كرة القدم الهلالية ملفات ثلاثة من اللاعبين الأجانب المحترفين وذلك بعد عودته من أوروبا مساء أمس الخميس بعد رحلته التحليلية الناجحة لكأس أمم أوربا 2008م التي اختتمت في فيينا قبل أيام تمهيدا لعرضها على الإدارة الهلالية لاختيار أحدها ليكون محترفا بالفريق الكروي الأول والأنسب بعد أن قاد المفاوضات بنفسه معهم وهم اثنان من القارة الأفريقية أحدهما يملك سجلا تهديفيا جيدا مع منتخب بلاده الذي هو من أهم عناصرها الكروية وكلاهما مهاجمان أما الثالث فهو من أمريكا اللاتينية ويعتبر من أبرز اللاعبين في بطولة كوبا أمريكا الماضية .

وعلم الميدان الرياضي أن الجابر سيدرس مع الجهاز الفني والإدارة ملف الثلاثة لاعبين لاختيار الأنسب بعد المفاضلة بينهم ويتحفظ الهلاليون على الأسماء بسرية تامة حتى الوصول للاتفاق مع أحدهم للصيغة النهائية للتعاقد معه.

وقد أكد سامي الجابر في تصريح خاص للميدان الرياضي أن تحفظ الهلاليين على الأسماء وعدم الإفصاح عنها يأتي حفاظا على السرية لإتمام المفاوضات وعدم فتح المجال أمام بعض الأندية الخليجية للدخول لمزايدات مع اللاعبين الذين طرحت أسماؤهم في الملف الهلالي لأجانب هذا الموسم مشيرا إلى أن هذا الأمر أحد أهم الأسباب التي أدت لتأخر الحسم في التعاقد مع لاعب أجنبي خلال الفترة الماضية لما لقيه من مزايدات من تلك الأندية.



البيانات ظاهرة جديدة على عشاق الهلال

طلال الغامدي - الدمام

امتعض الكثير من الهلاليين مما صدر مؤخرا بين ادارتي الهلال السابقة والحالية من بيانات حول ديون النادي وبالرغم من عدم الوضوح في البيانات والتي كان من المفترض ان تعلن كل المصروفات والواردات بعد نهاية كل فترة. الكثير اصابتهم الدهشة والحيرة بسبب ظهور امور البيت الهلالي الى السطح وهو ما لم يتوعد عليه عشاق الزعيم من خلال الادارات السابقة والتي اشرفت على الفريق. الجماهير الهلالية تمني النفس بان توقف هذه البيانات ويتدخل كبار الهلال لحل الازمة الحاصلة وبشكل ودي بعيدا عن انظار المتربصين وعشاق الاختلاف وهو ديدن كل الهلاليين.
الامير عبدالرحمن بن مساعد

الرياض: عبدالله الفراج

توصل رئيس نادي الهلال الجديد الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود إلى صيغة للوصول إلى تفاهم مشترك مع الإدارة السابقة بشأن تحديد المديونيات وطرق سدادها بعيدا عن الإعلام والبيانات الصحفية التي برزت مؤخرا حول الأرقام الحقيقية لتلك المديونيات والإشكالية التي برزت فوق السطح الهلالي بين إدارة الأمير محمد بن فيصل والأمير عبدالرحمن بن مساعد وستتحدد خلال الأيام المقبلة آلية إنهاء تلك المديونيات .
حمل عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الفريق الأول سامي الجابر 3 ملفات لاعبين أجانب ليكمل بهم ملف اللاعب الثالث الأجنبي في صفوف الفريق الكروي الأول بعد أن سجل لاعبه الأجنبي الثاني البوليفي رونالدو رالديس إلى جانب اللاعب المحترف الأسبق الليبي طارق التائب، وحمل الجابر تلك الملفات لكي يتمكن من عرضها على رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تمهيدا لرفعها إلى مدرب الفريق الكروي الأول الروماني أولاريو كوزمين الذي سيختار الأفضل من بين اللاعبين الثلاثة، وذلك بعد أن وصل الجابر أمس من فينا بعد أن أنهى عمله التحليلي على بطولة الأمم الأوروبية التي اختتمت الأحد الماضي لصالح قناة الجزيرة، وتضمنت الملفات التي يحملها الجابر 3 مهاجمين اثنان محترفان في القارة الأوروبية والآخر من أمريكا اللاتينية.

كما حمل الجابر ملف معسكري تحضير الفريق اللذين سيكونان في دولتي سويسرا وإيطاليا.




الخراشي يرفض عرض الحزم


الرياض: عبدالله الحمقي

رفض مهاجم فريق الهلال بدر الخراشي العرض المقدم من نادي الحزم لاستعارته لموسم كروي واحد, لإصرار اللاعب على طلب مليون ريال.


وأبدت الإدارة الهلالية مرونة كبيرة في عملية انتقال اللاعب بعد أن وافقت على خطاب الحزم مباشرة ودون تردد تاركة المجال أمام اللاعب الخراشي في تحديد مصيره في البقاء أو الاستمرار مع الفريق.

وسيعقد اللاعب اجتماعاً مع وكيلة أعماله الكويتي الذي يتواجد هذه الأيام في الرياض لبحث مسألة انتقاله من عدمها.

ويأتي توجه الحزماويين لجلب مهاجم محلي بعد أن كان مدرب الفريق التونسي عمار السويح قد رفض التجديد لمهاجم المنتخب الكويتي فهد الرشيدي وطالب بضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المحور خصوصاً بعد بيع عقد لاعب الارتكاز ماجد المرحوم لمصلحة الشباب.



van PERSIE
احلامي فعال
احلامي فعال

عدد الرسائل : 91
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى