أخــبـار الــهـلال لـيـوم الجمعة 1 / 7 / 1429 هــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخــبـار الــهـلال لـيـوم الجمعة 1 / 7 / 1429 هــ

مُساهمة من طرف van PERSIE في الجمعة يوليو 04, 2008 5:45 am

رئيس الهلال يحل مشكلات لاعبيه باجتماعات انفرادية
أزمة الملاعب تهدد معسكر إيطاليا..
و"التايب" يتسلم نصف مليون دولار

علمت "الرياض" ان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيعقد اجتماعات مع لاعبي الفريق الأول بصورة انفرادية للاطلاع على اي اشكاليات تواجههم قبل بداية الموسم المقبل بعد ان اجتمع الأمير عبدالرحمن مع اللاعبين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب في وقت سابق كما ان الاجتماعات القادمة ستكون مع لاعب الوسط خالد عزيز لحل اي اشكالية تواجهه والمهاجم محمد العنبر الذي سيقف الرئيس على الأسباب وراء انخفاض مستواه الموسم الماضي ليعود بشكل افضل الموسم القادم وسيكون شعار الاجتماعات المصارحة والمكاشفة لكل لاعب.

ومن جهة ثانية لازال الهلاليين يبحثون في ملفات اللاعبين الأجانب حيث سيعقد المشرف على الفريق سامي الجابر اجتماعا مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي لاطلاعه على بعض الملفات للاعبين حيث يتوقع ان يحسم اللاعب الثالث في الأسبوع القادم، فيما البحث مستمر عن اللاعبين المحليين بعرض بعض الأسماء والتفاوض مع بعض الأندية.

ومن جانب آخر يواجه الهلاليون مشكلة في معسكر ايطاليا نظرا لسوء ارضية الملعب الذي سيؤدي الفريق تمارينه اثناء المعسكر حيث سيتم البحث عن مكان بديل او نقل المعسكر الى فينيا.

وعلى صعيد آخر يتسلم المحترف الليبي طارق التائب مع عودة التدريبات الهلالية الأسبوع بعد القادم الدفعة الأولى حسب بنود عقده والتي تبلغ 500الف دولار على ان يتسلم الدفعة الثانية بعد ثلاثة اشهر وهي 200الف دولار بينما بقية العقد والبالغ 900الف دولار فسيكون عبارة عن رواتب شهرية.
الأصفر تقدم بطلب رسمي لضم حامي عرين الزعيم
الهلال والنصر .. العتيبي مقابل شراحيلي


عبد العزيز العجلان - من الرياض - 01/07/1429هـ

تلقت إدارة الهلال خطابا رسميا من نظيرتها إدارة النصر تطلب فيه خدمات المخضرم حسن العتيبي حارس الفريق الكروي المعروض على لائحة الانتقال منذ الموسم الماضي.

وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي مطلع عن اتصالات تلقاها الأمير عبد الرحمن بن مساعد من الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس لجنة التعاقدات بالنصر يطلب فيها خدمات العتيبي بشكل ودي بحكم العلاقة التي تربط الأمير فيصل بالأميرين عبد الرحمن وشقيقه عبد الله بن مساعد. وأبانت المصادر ذاتها أن الرئيس الهلالي طلب من رئيس لجنة التعاقدات النصراوية بالتقدم رسميا لطلب خدمات الحارس المخضرم لمناقشة ذلك مع أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري.

وأفصحت المصادر الهلالية أن النصر تقدم بخطاب رسمي يطلب خدمات العتيبي دون أن يحددها هل هي إعارة أم انتقال نهائي كما لم يحدد القيمة والمبلغ.

وألمحت المصادر الخاصة أن إدارة الهلال من المتوقع أن ترد بالموافقة نظراً لرغبة العتيبي بالرحيل عن الهلال وترك الفريق الكروي, إلا أن الهلاليين يفكرون جدياً بطلب المدافع الأيمن النصراوي إبراهيم شراحيلي إعارة لمدة موسم واحد مقابل التنازل نهائياً عن حسن العتيبي بالمجان ومبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وأتى التوجه الهلالي لطلب خدمات شراحيلي لضعف الوضع في هذا المركز منذ انتقال أحمد الدوخي للاتحاد إضافة إلى تعثر المفاوضات مع الدولي حسن معاذ مدافع الشباب وراشد الرهيب مدافع الاتفاق.

وفي جانب آخر, كشف مصدر هلالي مسؤول أن ديون الإدارة السابقة تفوق المبلغ الذي أعلنه الأمير عبد الرحمن بن مساعد في اجتماع الجمعية العمومية بـأكثر من 19 مليون ريال إذ إن الالتزامات المترتبة على الإدارة الحالية أكثر من 22 مليونا فبالإضافة إلى الالتزامات التي أعلنها الأمير تأخر الرواتب أكثر من ستة أشهر مما يمنع الإدارة الزرقاء من تسجيل أي لاعب محلي أو أجنبي إلا بتسديد الرواتب المتأخرة.

على صعيد آخر, تنطلق التدريبات الهلالية السبت بعد المقبل بناء على طلب من الروماني كوزمين أورلايو مدرب الفريق الكروي الذي من المنتظر وصوله خلاله الأيام المقبلة نظراً للإرهاق الكبير الذي عانى منه الهلاليون من جراء المشاركات الموسم الماضي.


الحزم يغري الخراشي بـ 400 ألف والأخير يرفض

بندر الرشود - من الرياض - 01/07/1429هـ

أبدت إدارة الحزم رغبتها في التعاقد مع بدر الخراشي مهاجم فريق الهلال الكروي بعد أن قدمت له مقدم عقد 400 ألف ريال لكسب خدماته للعب في صفوف الحزم بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد إلا أن الخراشي رفض التوقيع للحزم مقابل ذلك المبلغ وطلب من المفاوض الحزماوي رفع قيمة العرض إلى مليون ريال للموافقة على الانتقال.
وتضاءلت فرصة الخراشي في المشاركة أساسيا مع الفريق الهلالي تحت قيادة الروماني كوزمين مدرب الهلال الذي يفضل اللعب بمهاجم واحد حيث لم يمنح الفرصة للخراشي بالمشاركة في الموسم الماضي سوى في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكانت إدارة الحزم وعدت الخراشي براتب شهري يفوق العشرة آلاف ريال في حال موافقته على العرض المقدم له حيث يأتي تحرك الحزماويين لتعزيز صفوفهم بمهاجم محلي بعد رفض التونسي عمار السويح مدرب الفريق إبقاء المهاجم الدولي الكويتي فهد الرشيدي والتوجه نحو جلب العناصر الأجنبية في وسط الميدان ومحور الارتكاز لتعويض رحيل ماجد المرحوم بعد انتقاله لمصلحة فريق الشباب.

يُذكر أن إدارة الهلال منحت إدارة الحزم الضوء الأخضر لمفاوضة الخراشي في حال رغب البحث عن فرصة المشاركة في ناد آخر حيث من المنتظر أن يحسم الخراشي أمر انتقاله من عدمه في اليومين المقبلين.
الجابر يكمل استعدادات الهلال
للمعسكر الخارجي

وصل مساء أمس الاثنين عضو مجلس الإدارة الهلالية سامي الجابر قادماً من النمسا بعد مشاركته في تحليل مباريات كأس أوروبا 2008 لقناة الجزيرة الرياضية وسوف يعقد عدة اجتماعات مع جهاز الكرة لترتيب بعض الأمور الهامة قبل عودة الفريق للتدريبات بعد ان تقرر رسمياً اقامة المعسكر الخارجي في ايطاليا وستراسبورغ ابتداء من نهاية الشهر الحالي يوليو وسيستمر المعسكر لمدة شهر واحد.

من جانب اخر اقترب النادي من حسم صفقة اللاعب الاجنبي الثالث حيث تتم حالياً مفاوضة ثلاثة لاعبين لاختيار الافضل منهم وسيتم انهاء التعاقد رسمياً الاسبوع القادم وكانت الإدارة قد سمحت بدخول اللاعب سمير لبان إلى تمارين الفريق الأول بعد أن تلقى العديد من العروض من اندية الإتفاق و الوطني و الرائد وهو من مواليد 1408هـ



خطة لاستثمار المنسقين ..
وتصعيد 12 للفريق الاول
الهلال يبدأ الاعداد لمعسكري إيطاليا وسويسرا ..
والتايب يصل الاسبوع القادم

عكاظ - الرياض

حددت إدارة نادي الهلال مدة تدريب الفريق الاول بأسبوع واحد فقط قبل السفر للمعسكر الخارجي والذي يستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع في ايطاليا وسويسرا استعدادا لمنافسات الموسم الجديد والذي ينطلق في الثاني عشر من شهر رمضان ببطولة الدوري .ويخوض الفريق الهلالي خلال معسكره عدد من المباريات الودية .ويغيب عن تدريبات الزعيم في الفترة القادمة وحتى قبل خوض أولى مباريات الدوري لاعبو المنتخب الوطني الأول وهم عبدالله الدوسري ( الزوري) - خالد عزيز -عمر الغامدي -أحمد الفريدي - محمد الشلهوب - عبدالعزيز الدوسري – ياسر القحطاني - اسامة هوساوي بسبب مشاركتهم في المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني والذي سيقام في جمهورية التشيك استعدادا للقاء ايران في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب افريقيا.

من المتوقع ان تنطلق تدريبات الفريق الهلالي الأسبوع القادم تحت أشراف الروماني كوزمين الذي يسعى للدفاع عن لقب الدوري الممتاز وكأس ولي العهد اللذين حققهما الموسم المنصرم مع الفريق الأزرق والوصول لمونديال الأندية بعد أن أعلن رسميا مشاركة الهلال في دوري المحترفين الآسيوي لموسم 2009. وسيمنح كوزمين اللاعبين الشباب الـ12 الصاعدين للفريق الأول الأولوية في قائمة الأربعين التي ستقدم لاتحاد الكرة لاعتمادها وسيمنح باقي أفراد الفريق الأول فرصة أخيرة لإثبات الوجود قبل وضعهم على قائمة الانتقال أو تنسيقهم كليا من الكشوفات الهلالية حيث تعد إدارة النادي خطة لاستثمارهم بشكل جيد أما بالإعارة أو الانتقال النهائي ليستفاد من المبالغ لدعم خزينة النادي.

من جهة اخرى اكدت الإدارة الهلالية استمرار اللاعب الليبي المحترف طارق التايب لموسم ثالث وطلبت منه إرسال صورة من جواز سفره في أسرع وقت حتى يتسنى لها استخراج التأشيرات الرسمية استعداداً لمرافقة زملائه والمشاركة في المعسكر الخارجي ومن المتوقع ان يصل اللاعب إلى الرياض يوم الثلاثاء 15 يوليو.وكان مدير أعمال اللاعب أرسل للإدارة الهلالية خطاب موافقة الاتحادين الدولي والليبي على اعتزاله اللعب الدولي والتفرغ لخدمة الهلال والأندية التي سينضم لها في السنوات المقبلة بعد أن حمل شارة القيادة لمنتخب بلاده في 55 مباراة دولية

وفي شأن هلالي آخر أكّد رئيس الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل أنه ووالده الأمير فيصل بن سعود ملتزمان بدفع ما تكفلا به بحسب البيان السابق، وسيتم حل الأمور الأخرى ولن تكون سبباً في حدوث خلافات مع إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وقال سنواصل دعمنا أنا ووالدي الأمير فيصل بن سعود لإدارة أخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأخي الأمير نواف بن سعد لما نهدف إليه جميعنا كهلاليين، وهو رفعة نادينا الهلال في المحافل المحلية والخارجية».

وعلق الأمير محمد بن فيصل على الأحداث الأخيرة التي واكبت البيت الهلالي من ظهور للبيانات وما صاحبها من جدل طويل واتهامات بوجود معالم انقسامات واختلافات بين رجالات الهلال قائلاً: «ما حصل أخيراً يجب ألا يفهم على أنه اختلاف، بل هو لا يتعدى التوضيحات بين الإدارتين في بعض النقاط حول الأمور المالية للنادي وبحسب وجهة نظر كل إدارة وما تراه حول هذه المستحقات المالية، لذلك فإن من يعتقد أن ما حدث من توضيح في وجهات النظر بيننا في بيتنا الهلالي أنها خلافات وإشكالات فهو مخطئ، لأننا في هذا الكيان الكبير نمتاز بحبنا لنادينا وبالتزامنا دائماً بالنقاش والحوار الهادف، الذي يصب أخيراً في مصلحة نادي الهلال بعيداً عن المهاترات».



van PERSIE
احلامي فعال
احلامي فعال

عدد الرسائل : 91
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى